الأخطاء الشائعة التي ارتكبها لاعبو الروليت الجدد

لقد تم تدريس الآخرين للعب وضرب الروليت لنحو خمسة عشر عامًا. لقد تعلمت الكثير عن كيفية تعليم اللاعبين بفعالية. لقد تعلمت أيضًا الكثير عن كيفية تفكير أو عدم تفكير اللاعبين.

من المحتمل أن يفقد معظم اللاعبين الذين يقرأون عنوان المقالة الاهتمام بسرعة. وذلك لأن معظم اللاعبين يرغبون في رؤية كلمات جذابة مثل “الأسرار” أو “الفوز الكبير”. إذا كنت تبحث عن ذلك ، فأنت لا تقرأ الشيء الصحيح. ولكن إذا كنت ترغب في معرفة حقيقة التغلب على الروليت باستمرار ، استمر في القراءة.

البدء في تعلم الأخطاء الكلاسيكية

لماذا نتعلم من الاخطاء؟ لأنك ربما تفعل. وهذا لأنك لا تفهمهم. ابدأ دائمًا بألعاب الطاولة الجيدة الموضحة في مقالات أخرى.

لاعب الروليت المتوسط ​​لديه معرفة أساسية قليلة أو معدومة في الرياضيات والإحصاء. إذا قمت بزيارة لوحات الإعلانات الخاصة بالروليت بشكل متكرر ومدربة تدريباً جيداً ، فستشاهد أعضاء مدربين بشكل متكرر مهمشين من قبل أعضاء أقل تدريبًا. وغالبًا ما يشار إلى الأسماء باسم “رفاق الرياضيات”. يشير هذا إلى الأعضاء الذين يكشفون عن الرياضيات الأساسية ويشرحون لماذا لا يعمل نهج معين أو نظام الروليت. إنها عبارة عن “عائد مسطح” يسميه رائد فضاء “عائدًا مستديرًا”.

شيء واحد سوف تتعلمه هو أن الرياضيات لا يمكن إنكارها. أبدا 1 + 1 = 5.

في حالة الروليت ، فإن الطريقة الوحيدة لتحقيق الفوز هي زيادة دقة اختيارك للرهان بحيث تتجاوز حافة المنزل. على سبيل المثال ، يوجد على الدراجة الأوروبية 37 رقمًا. لكن الدفع فقط 35-1. لكي تستفيد باستمرار ، يجب أن تربح رهاناتك في أكثر من جولة واحدة من 35 جولة.

على سبيل المثال ، تقدم الرهانات ليس جديدًا. إذا قمت بزيادة الحصة لتغطية الخسائر ، يمكنك إما أن تخسر أو تخسر أكثر على المدى القصير. لأن حافة المنزل ضدك ، فمن المحتمل أن تكسب القليل من الوقت وينتهي بك الأمر لفقد كل شيء.

والنتائج التي حصلت عليها على المدى القصير ليست ذات صلة. حتى الرهانات العشوائية يمكن أن تكون مربحة لفترة من الوقت. في الواقع ، يتم خلط الرهانات العشوائية مع أوهام اللاعبين الأكثر إستراتيجيات الروليت.

هي الأرباح على المدى القصير كل ما تحتاجه؟

غالبًا ما ينشر أحد أعضاء المنتدى عديمي الخبرة صورة فكاهية لهيكل عظمي على طاولة الروليت ، مدعياً ​​أن الحديث عن فائدة “طويلة الأجل” أمر هراء. على سبيل المثال ، ستقول إن نظامك يجب أن يفوز فقط على المدى القصير وأنك لن تلعب أبدًا حوالي 100،000 دورة ، لذلك ليس هناك فائدة من إجراء اختبارات كبيرة. وهنا تكمن المشكلة في ذلك. و،

أولاً ، تنطبق حافة المنزل على كل دورة بشكل مستقل. يمكنك تقليل الحافة المنزلية مؤقتًا بمكافأة جيدة للانضمام إلى كازينو على الإنترنت ، ولكن يمكنك قراءة الشروط والأحكام بعناية.

مرة أخرى ، فإن احتمالات الفوز برقم واحد هي 1 إلى 37 ، ولكن المبلغ المدفوع هو 35 إلى 1 ، وهذا أمر غير مبرر ، لذلك لا يهم ما إذا كنت لاعبًا واحدًا في 100 جولة أو 100 لاعب في جولة واحدة لكل منهما. النتيجة النهائية ستبقى على الأرجح كما هي. بالطبع ، سيكون بعض اللاعبين فائزين وبعض الخاسرين. لا يهتم الكازينو بمن يفوز أو يخسر. توضيحي هو أن اللاعبين عديمي الخبرة يعتقدون أن جزءًا مهمًا من الاستراتيجية الناجحة هو الجلسات القصيرة الأجل. بشكل عام ، إذا كنت لاعبًا ، قل اللعب ، وأقل خسرته. ولكن إذا لم تكن لديك ميزة في البداية ، فستكون الفرص دائمًا ضدك.

ثانيًا ، نتائجك طويلة الأجل هي نفسها سواء أكنت تختبر رهانات عشوائية أو نظامًا. الأشياء الوحيدة التي تميز الرهانات العشوائية من النظام هي:

المبلغ الذي الرهان
وهمك

على سبيل المثال ، يمكن لنظام بسيط مضاعفة رهانك حتى تفوز: وحدة واحدة ، وحدتان ، و 4 وحدات ، و 8 وحدات ، إلخ.

Author: admin