تبيع عقارات مؤسس م ز م منتجعات الأسهم المتبقية كجزء من محادثات إعادة التأجير

يبيع إرث مؤسس م ز م منتجعات حصته المتبقية في منتصف محادثات البيع والتأجير. كان كيرك كيركوريان أيقونة لصناعة الألعاب وأسس فيما بعد إمبراطورية الكازينو التي أصبحت تعرف باسم م ز م منتجعات. لقد توفي قبل أكثر من أربعة أعوام بقليل عن عمر يناهز 98 عامًا ، وحين توفى إرادته قرر أن يتم بيع 16.2٪ من الفائدة التي كان يملكها في الشركة. استمر هذا الأمر على مر السنين وتم إطلاق الأسهم النهائية للتو من قبل الشركة القابضة.

أعلنت م ز م أمس أن شركة شركة تراسيندا التابعة لشركة كيركوريان باعت 27.2 مليون سهم ، أو ما يقرب من 4.8 ٪ ، من م ز م . مع انخفاض سعر م ز م من 19.43 دولار في وقت وفاة الرائد إلى 29.69 دولار أمس ، كان الدفع بالتأكيد أكثر من ذلك بقليل. لا تتوفر معلومات حول مشتري الأسهم ، لكن الأموال تذهب إلى مؤسسة أسستها كيركوريان لابنتيه.

استغرق جيم مورن ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة م ز م ، بضع دقائق للتعليق على إرث كيركوريان: “أعتقد أن السيد كيركوريان سيكون فخوراً بإنجازات م ز م وما أصبح للشركة. أنا أسعى كل يوم لتكريم إرثه ، ويعيش قيمه ، والتأكد من أن هذا العمل لا يزال في المركز ، وهذا النوع من الأعمال التي كان فخوراً بتأسيسها. “

يتم إغلاق علاقات كيركوريان بـ م ز م في وقت يعتقد أن الشركة تبيع فيه بعض أصولها. يناقش بلومبرج شائعات بأن م ز م ناقشت بيع م ز م الكبرى و بيلاجيو على قطاع لاس فيغاس مع شركة مجموعة بلاكستون للأسهم الخاصة ، ثم استأجرتهما للشركة.

من الواضح ، أن إزالة الممتلكات اثنين من محفظة م ز م الداخلية من شأنه أن يولد ما يقرب من 5 إلى 6 مليارات دولار بمجرد توضيح المسؤوليات الضريبية ذات الصلة. على الرغم من عدم وجود تأكيد على أن هناك اتفاقًا قيد التقدم ، إلا أن القصة تبدو أكثر جوهرية من التخمين ، وتقول بلومبرج إن “الأشخاص الذين لديهم معرفة بالأمر” أكدوا تقارير.

قبل أن تبدأ الشائعات في التداول هذا الأسبوع (ذكرت م ز م ذلك منذ بضعة أشهر ، ولكن لا يوجد شيء خاص) ، قالت تشاد بيون دي ماكواري: “في قطاع العقارات ، لا يزال بإمكان م ز م تسييل الأصول المتعددة بأسعار فائدة 3 ٪ ، والتي نعتقد أنها جذابة رسملة رفع المحلل سعره المستهدف لـ م ز م من 34 دولارًا إلى 35 دولارًا.

من شأن بيع عقارين في القطاع أن يعزز الرؤية الاقتصادية لشركة مورين م ز م 2020. هذا سيكون وسيلة رائعة لتخفيض الديون وإعطاء الشركة المزيد من المرونة للمضي قدمًا. في حالة التوصل إلى اتفاق ، من المرجح أن تحتفظ م ز م بسيرك سيركس وسيتي سنتر في محفظتها.

Author: admin