يتم الآن عرض الجداول الروليت الحياة الحقيقية أثناء اللعب على الإنترنت

تستخدم ألعاب الكازينو المباشرة فقط من مجموعات الطاولات والجداول من استوديوهات الفيديو التي تم نقلها مباشرة إلى أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، ولكن لم تعد موجودة. أطلق كازينو على الإنترنت مقره في الولايات المتحدة مؤخرًا يعيش كازينو الطابق الروليت ، وهي لعبة تتيح الوصول إلى طاولات الروليت واللاعبين المباشرين أثناء اللعب على الإنترنت.

جولدن ناجيت تقود مع الابتكار

مع استمرار نمو الألعاب عبر الإنترنت مع زيادة الصناعة وزيادة الأرباح والشعبية ، أنشأ جولدن ناجت كازينو في نيو جيرسي نفسه كمبتكر من بين أفضل الكازينوهات على الإنترنت. أصبحت ألعاب الموزع المباشر جزءًا من عرض الشركة منذ عام 2016 ، لكنها لم تمنح مطلقًا إمكانية الوصول إلى طاولات الروليت الحية الحقيقية في كازينوهات حقيقية مع لاعبين.

تقوم الكاميرا الهوائية بتتبع الحركة أثناء قيام اللاعبين بوضع رهاناتهم على منصة العرض الافتراضية ومشاهدة الكاميرا تتبع الإجراء والتكبير على العجلة للكشف عن ثروتهم. يرتبط هذا الانغماس بقدرة اللاعبين عبر الإنترنت على مشاهدة لاعبين آخرين يحتفلون بفوزهم ورؤية المتعاملين الحقيقيين يدفعون الرقائق على الطاولة ويدورون العجلة ويفوزون.

الروليت على الانترنت لديها مزايا

يقدم الإنتاج بأكمله واحدة من أفضل تجارب الكازينو عبر الإنترنت وأكثرها أصالة في السوق ، ويمنح اللاعبين شعورًا حقيقيًا بأنهم ملكهم. لكن لعبة الروليت على الإنترنت لا تتعلق فقط بتجربة فعل حقيقي من أي مكان في العالم. بالمقارنة مع الكازينو ، فإن الألعاب عبر الإنترنت تقدم بالتأكيد مزايا إضافية.

يتم دفع الأرباح على الفور ، لذلك لا توجد قائمة انتظار لاسترداد الرقائق. وبالإضافة إلى ذلك ، بدلاً من الحد الأدنى للمبالغ التي يتم تقديمها في الكازينوهات ، يمكن للاعبين شراء لعبة الروليت كازينو الحية بسعر دولار واحد فقط لكل دورة. يمكن للاعبين أيضًا تكرار ومضاعفة رهانهم السابق بنقرة بسيطة بالماوس.

يمكن للاعبين أيضًا خفض مستوى الصوت عند اللعب على الإنترنت إذا أصبحت الضوضاء مشتتة. تعد لعبة يعيش كازينو الطابق الروليت جاهزة ويمكنها المراهنة من الظهيرة وحتى وقت متأخر من الليل طوال الأسبوع إذا كنت ترغب في استمرار الحفلة لساعات وما بعدها.

تقام الألعاب الثورية من الاثنين إلى الأربعاء من الساعة 2:00 مساءً. حتى 3:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة والخميس إلى الأحد من الساعة 12:00 ظهراً حتى 3:00 مساءً . على الرغم من أن الأجهزة اللوحية لا تتيح الوصول إلى اللعبة بعد ، فهي متوفرة للوصول المحمول على أي كمبيوتر محمول أو كمبيوتر آخر ، وكذلك على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام ذكري المظهر ,دائرة الرقابة الداخلية.

ماكينات القمار الساخنة جدا ل الكتلة الذهبية

لا ينبغي أن ينتهي المرح مع لعبة الروليت على الإنترنت ، لأن خيارات فتحة الفيديو على الإنترنت من الكتلة الذهبية بدأت فقط في تحقيق نتائج مثيرة للاهتمام في عطلة نهاية الأسبوع في سانت باتريك. شيدت فتحات الإنترنت قاعدة صلبة من المعجبين تؤدي إلى الفوز بالجوائز التدريجي الكبير والمثير.

لعبة واحدة ، ثروة إلهية ، دفعت اثنين من الجوائز الإلهية خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وفاز ثلاثة لاعبين معًا بمبلغ 190،000 دولار. حصلت روزان على 115705 دولار. ربح روبرت 50،734 دولارًا وربح كريس 22،902 دولارًا من خلال لف البكرات براحة في منزله من خلال لعبة القمار على الإنترنت.

يبقى الكازينو الرائد في هذا المجال

بصفتها المزود الرائد للألعاب عبر الإنترنت ، تقدم الكتلة الذهبية العديد من الفرص لأنها تضع نفسها في موقع الريادة في صناعة الألعاب عبر الإنترنت من حيث الابتكار والنمو المالي. حققت مبيعات الكتلة الذهبية 7 مليون دولار في الشهر الأول من عام 2018 وإجمالي مبيعات بلغت 68.5 مليون دولار في عام 2017. وهذا يتوافق مع زيادة قدرها 62.3 ٪ مقارنة بعام 2016.

Author: admin